بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروبا

صدام ناري.. موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا في تصفيات يورو 2024

في قمة أوروبية ضخمة ومباراة ثقيلة، يترقب الكثيرون موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا غدا الثلاثاء، وذلك على ستاد ويمبلي بلندن، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

مواجهة نارية

وتعد مواجهة إيطاليا وإنجلترا، المباراة الأولى بين الفريقين بعد نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 في ويمبلي، والتي فازت فيها إيطاليا.

ويدخل منتخب إنجلترا مباراة الغد، بنية الثأر في هذه المباراة، بعد هزيمة سابقة خاصة وأن الفوز على إيطاليا قد يؤمن له التأهل إلى نهائيات عام 2024، مع تبقي مباراتين في جدول التصفيات. والتقيا المنتخبين في الجولة الأولى من التصفيات، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الإنجليزي خارج ملعبه بنتيجة 2-1.

صراع كبير

ويحتل منتخب إنجلترا المركز الأول في المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 13 نقطة، بينما يحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني برصيد 7 نقاط قبل مباراته المقبلة مع مالطا.


موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا في تصفيات يورو 2024

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة بين كل من إنجلترا وإيطاليا في الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفق ما هو مقرر.

مباراة إنجلترا ضد إيطاليا والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن، يتم نقل المباراة تلفزيونيًا عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، وهي الناقل الحصري للمنافسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتصفيات يورو 2024. ومن المؤكد أن يقوم بالتعليق على المباراة، المعلق التونسي الشهير، عصام الشوالي.

جدير بالذكر، أن منتخب إنجلترا سيواجه مالطا في ويمبلي الشهر المقبل، ثم سيسافر لمواجهة مقدونيا الشمالية، التي قد تكون لديها فرصة ضئيلة للتأهل إلى النهائيات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى