بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

صدام كبير.. موعد مباراة تشيلسي وليدز بكأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

وسط مواجهات ساخنة ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي في موسمه الحالي، يتطلع الكثيرون لموعد مباراة تشيلسي وليدز المقبلة.

مواجهة صعبة

ومن المنتظر  ومن المنتظر أن، تنطلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي غدا الاربعاء.

ومن المقرر أن يستضيف تشيلسي نظيره ليدز، على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي.

ويرغب تشيلسي، خلال المواجهة المنتظرة بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مصالحة جماهيره بالفوز على ليدز يونايتد، عقب خسارة نهائي كأس كارابارو أمام ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.


تشيلسي

وتأهل تشيلسي إلى هذا الدور، في كأس الاتحاد الانجليزي عقب الفوز على بريستون بنتيجة 4-0، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام أستون فيلا بنتيجة 3-1، في الدور الرابع من البطولة.

كأس الاتحاد الإنجليزي

وعلى ناحية ثانية، تأهل ليدز يونايتد في التأهل إلى هذا الدور، عقب الفوز على بيتربورو بنتيجة 3-0، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ثم الفوز على بليموث أرجايل بنتيجة 4-1 في الدور الرابع من البطولة.

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي تشيلسي نظيره ليدز يونايتد، على ملعب ستامفورد بريدج غدا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة تشيلسي وليدز يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع مباراة تشيلسي وليدز يونايتد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات الاتحاد الانجليزي للموسم الحالي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى