بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالاتحاد المنستيريكأس العرب للأندية

صدام كبير.. موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري بالبطولة العربية والقنوات الناقلة

يترقب الكثيرون موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية التي تنطلق غدا الخميس في السعودية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

مشاركة الزمالك

ويشارك الزمالك في المجموعة الثالثة في البطولة العربية، وذلك مع أندية النصر السعودي والشباب والاتحاد المنستيري التونسي وذلك في دور المجموعات.

ويستهل الزمالك  أولى خطواته في دور المجموعات بالبطولة العربية، بمواجهة الاتحاد المنستيري، فيما يلتقي الشباب يوم 31 يوليو، بينما يصطدم بالنصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري بالبطولة العربية

ومن المرتقب أن يلتقي الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك في السادسة من مساء بعد غد الجمعة 28 يوليو الجاري، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. حيث من المرتقب أن تنقل مباراة الزمالك مع نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، عبر قنوات SSC السعودية الرياضية.


وكان قد أعلن الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، قائمة فريقه استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية والتي ستقام في السعودية.

قائمة الزمالك

وجاءت قائمة الزمالك بالبطولة العربية كالتالي:-

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

محمد عواد – محمد صبحى – واللاعب محمد نديم.


خط الدفاع ويضم كل من:-

عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – واللاعب محمد طارق – أحمد فتوح – واللاعب حاتم سكر – أحمد زكي.

خط الوسط وفيه:-

محمد أشرف ” روقا” – واللاعب نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – واللاعب محمد حسام “بيسو” عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” –واللاعب  سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “ايشو” – واللاعب إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم ويضم كل من:-


سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – واللاعب علي ياسر

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى