بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

ماديسون بهد الخسارة: لعبنا أمام السيتي أحد أفضل الفرق بالعالم

علق نجم توتنهام جيمس ماديسون على خسارة فريقه بنتيجة 2-0 أمام مانشستر سيتي، وخسارة التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل. قائلا: لعبنا جيدا لكن فشلنا في الحصول على النقاط.

توتنهام

وكان قد خسر توتنهام، بنتيجة 2-0 في مباراة مؤجلة من الجولة الـ34 من البطولة، ما يعني فشل تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد وصعون أستون فيلا.

وفي تصريحات نشرتها “بي بي سي” العالمية، قال ماديسون:”الأمر مخيبًا للآمال عندما لا تفوز في مباراة على أرضك، وتابع:”أنا لست ساذجًا للاعتقاد بأننا لم نكن نلعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم”، وفق قوله.

جيمس ماديسون

وواصل ماديسون، لقد شاركنا في المباراة لأجزاء كبيرة، ولعبنا كرة قدم جيدة حقًا لكن في النهاية لم ينتج عن ذلك أي نقاط، بحسب تعبيره.


مانشستر سيتي

وحول مجريات المباراة قال جيمس ماديسون: “مررنا بلحظات كبيرة لنا، وكنا حاضرين حقًا في المباراة، لقد سببنا لهم مشاكل في بناء الهجمات، وشعرنا أن لدينا لاعبًا إضافيًا في خط الوسط، لكنهم استغلوا الفرص التي سنحت لهم في لحظاتهم ونحن لم نفعل ذلك، وكان لدينا بعض الفرص أمامهم.

واختتم ماديسون تصريحاته بالقول، واثق أننا سنكون أفضل في الموسم المقبل، فيما تتبقى مباراة واحدة وسنبذل كل ما في وسعنا وسنرى أين سننتهي”. وفق نص تعبيره.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى