بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزباريس سان جيرماندوري أبطال أوروبا

صحيفة: برشلونة مهدد بفقدان 5 لاعبين حال تأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا

حذرت تقارير، من غيابات مهمة في صفوف برشلونة حال تأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا، حال تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان في مباراة العودة.

 برشلونة

وقالت موندو ديبورتيفو، إن برشلونة مهدد بفقدان 5 لاعبين مهمين قبل مواجهة باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي ابطال أوروبا.

ومن المنتظر أن، يلتقي برشلونة نظيره باريس سان جيرمان الثلاثاء، على ملعب “منتجويك” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

سان جيرمان

وفاز برشلونة، في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بنتيجة 3-2، ويحتاج فقط للتعادل بأي نتيجة للتأهل إلى نصف النهائي، وحظوظه قوية، خصوصا وأن المباراة ستكون على ملعبه.


وحذرت الصحيفة في تقريرها، أن الإنذارات المتراكمة تهدد بفقدان 5 لاعبين، في ذهاب نصف النهائي، إذا تأهل برشلونة إلى تلك المرحلة وحصلوا على إنذار جديد أمام سان جيرمان.

أبطال أوروبا

وتابعت أن اللاعبين، هم، دي يونج وفيران توريس، جواو فيليكس، رونالد أراوخو وكذلك لامين يامال، ويجب أن يكونوا حذرين، بحسب التقرير.

جدير بالذكر، أن هناك لاعبين لن يشاركوا أمام سان جيرمان الثلاثاء، وهما  كل من سيرجي روبيرتو وأندرياس كريستنسن، بسبب حصولهما على الإنذار الثالث في الذهاب.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى