بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

أحمد فتوح يعود لتدريبات الزمالك بعد رفعه من قائمة المجمدين

وسط فشل ذريع لنادي الزمالك حتى اللحظة، وعدم القدرة على حسم ملف المدير الفني الجديد، هايكو هيرليتش والذي تجمدت المفاوضات معه في القاهرة، وأدى ذلك لمغادرته لخلاف حول الشرط الجزائي.

شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، تفاصيل مكالمة أمير مرتضى منصور مع لاعب الزمالك، أحمد فتوح، وعما إذا كان من اللاعبين الذين تم تجميدهم حتى نهاية الموسم وفقا لقرارات من مجلس إدارة النادي.

أمير مرتضى

وأوضح شوبير أن أمير مرتضى منصور، قام بالاتصال بأحمد فتوح، خلال الساعات الماضية، قبل مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز. ليوضح له موقفه من مباريات الفريق القادمة.

وتابع شوبير في تصريحات تلفزيونية، إن أمير مرتضى منصور، تواصل مع أحمد فتوح لاعب الفريق، وأبلغه بأنه خارج قائمة “اللاعبين المجمدين”، لنهاية الموسم الجاري بصورة نهائية، وتابع أن اللاعب سينتظم في مران فريق الزمالك اليوم.


خارج التجميد

ولفت أحمد شوبير، أن مكالمة أمير مرتضى مع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، تم التأكيد فيها على أن المفاوضات جارية مع اللاعب، ولا توجد أي أزمة، بحسب شوبير، وأن نادي الزمالك، سيعمل على تمديد وتعديل عقده مع النادي، خاصة وأن اللاعب تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة.

جهاز فني مؤقت

وكان قد استقر الزمالك، على تعيين جهاز فني مؤقت، لقيادة الفريق فنيا خلال الفترة المقبلة، وذلك في أعقاب فشل النادي في إتمام التعاقد مع المدرب الألماني هايكو هيريليتش، والذي غادر القاهرة صباح اليوم الخميس، بعد رفض الزمالك فكرة حصوله على قيمة الشرط الجزائي كاملة في حالة فسخ التعاقد بينهما، وفق مصادر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى