بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريالإسماعيلي

تقارير إعلامية: خماسي الأهلي المصاب سيكون جاهزا للعودة أمام الاسماعيلي

وسط وجود عدد ضخم من اللاعبين المصابين في صفوف النادي الأهلي، كشفت تقارير إعلامية استعادة الأهلي لنحو 5 لاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي

وأوضحت التقارير، أن الاهلي، سيستعيد جهود الخماسي، محمد الشناوي وياسر إبراهيم وكذلك أليو ديانج وحسين الشحات وإمام عاشور، بعدما اقتربوا من العودة للفريق والتعافي النهائي، وإنهاء برامجهم التأهيلية.

الشناوي

ويخوض الخماسي المصاب الشناوي وعاشور وابراهيم وديانج والشحات، المرحلة الأخيرة من التأهيل فى الوقت الحالي، ومن المنتظر أن ينتظم الخماسي فى التدريبات الجماعية عقب الانتهاء من مباراة مازيمبي الجمعة المقبلة ف اياب نصف نهائي أبطال أفريقيا.

ومن المرتقب، أن يلتقي الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة،  الأربعاء 1 مايو باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يتوقع وجود الخماسي ضمن قائمة المباراة.


مباراة الإسماعيلي

ولفت التقارير، إنه لم يتحدد موقف الخماسي من المشاركة في مباراة الإسماعيلي بناءً على الفحص الطبي الذي سيخضع له الخماسي خلال الفترة المقبلة، لتحديد مواعيد عودتهم كقوة ضاربة في الفريق.

لتحديد موقفهم من اللحاق بمباراة الإسماعيلي أو استمرار غياب البعض منهم عن تلك المباراة.

ويذكر أن الشناوي، عانى لشهور من خلع في الكتف ويغيب منذ فبراير، وهي نفس الإصابة التي أبعدت إمام عاشور قرابة شهر عن الأهلي، بينما يعاني المدافع ياسر إبراهيم من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، واليو ديانج من الإصابة في غضروف الركبة وقام بإجراء عملية جراحية، وعاني حسين الشحات من شرخ في عظمة الوجه منذ مباراة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى