بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

شوبير: هذا موعد إعلان رئيس الزمالك الجديد بعد عزل مرتضى منصور

وسط ضجّة عارمة، وتهديد من جانب رئيس الزمالك المعزول مرتضى منصور، بأنه قادر على جمع توقيعات من الجمعية العمومية للبقاء في منزله. حسم الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، مصير مجلس الزمالك وما يتردد عن وجود مجلس إدارة جديد للنادي.

عزل مرتضى منصور

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة خلال الأيام الماضية، تنفيذ الحكم القضائي الصادر من المحكمة الإدارية بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، في ظل حالة من عدم الحسم حتى الان ومعرفة المجلس الجديد.

وكانت قد ترددت أنباء في الفترة الأخيرة، تؤكد حل مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل عقب عزل مرتضى منصور، وتعيين مجلس جديد للنادي.

مجلس الزمالك

وفي تصريحات إذاعية، قال أحمد شوبير:”لا أساس من الصحة لما يتردد بخصوص وجود مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك”.


وتابع أحمد شوبير:”اتخذت الجهة الإدارية قرارا تنفيذيا بعزل رئيس الزمالك وفقا لحكم المحكمة، وتم إخطار نادي الزمالك بتنفيذ الحكم. مردفا:” وكلفت مجلس الإدارة باختيار شخص للقيام بأعمال رئيس النادي لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية للنادي”.

وشدد شوبير:” إنه سيتم تحديد من سيقوم بأعمال رئيس نادي الزمالك، بعد انتهاء إجازة العيد”. ويحتل فريق الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الـ11 وذلك برصيد 30 نقطة.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ19 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى وتضم كل من:-


محمد صبحي.

خط الدفاع ويضم كل من:-

حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – حاتم سكر.

خط الوسط ويضم كل من:-

نبيل عماد دونجا – محمد عبد الغني – إبراهيما نداي.


خط الهجوم ويضم كل من:-

أحمد سيد “زيزو” – ناصر منسي – مصطفى شلبي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى