بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانإنتر ميلان

التشكيل المتوقع لقمة ميلان وإنتر ميلان اليوم بالدوري الإيطالي

يتطلع الكثيرون، للمواجهة الساخنة اليوم بين كل من إنتر ميلان وميلان بالدوري الإيطالي.

إنتر ميلان

ومن المنتظر أن، يحل إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على ميلان، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، العاشرة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “سان سيرو”، فى ديربي الغضب ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الايطالي للموسم الحالي.

ميلان

ويحتل ميلان صاحب الأرض والجمهور، المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة خلفًا لانتر ميلان المتصدر للبطولة، برصيد 83 نقطة.

وكان قد تعادل ميلان، مع ساسولو بنتيجة 3-3 في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الايطالي الماضية، بينما تعادل إنتر ميلان مع كالياري بنتيجة 2-2 بنفس الجولة.


ومن المقرر أن، تذاع قمة ميلان وإنتر ميلان، في الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإيطالي، على قناة AD SPORTS Premium 1.، وفق ما هو مقرر.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع

وينتظر أن يخوض إنتر ميلان مباراة اليوم بتشكيل متوقع يضم كل من:-

يان سومر، بينجامين بافارد، واللاعب فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني، واللاعب ماتيو دارميان، نيكولو باريلا، هاكان تشالهالونجو، واللاعب هنريك مختيريان، فيديريكو دي ماركو، وكذلك ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز.

تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة إنتر ميلان

وعلى ناحية ثانية، يتوقع أن يخوض ميلان القمة أمام إنتر ميلان بتشكيل متوقع يضم كل من:-


اللاعب مايك ماينان، ثيو هيرنانديز، واللاعب ماتيو جابيا، فيكايو توموري، واللاعب دافيد كالابريا،تيجاني ريجندرز- واللاعب إسماعيل بن ناصر- رافاييل لياو- روبين لوفتس تشيك-  وكذلك كريستيان بوليسيتش، أوليفير جيرو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى