بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخالميركاتو

سيرجي جنابري يمدد عقده مع بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، عن تجديد عقد جناحه الألماني سيرجي جنابري، لينهي الجدل بشأن التكهنات التي توقعت رحيل اللاعب.

وكان تعاقد جنابري السابق ينتهي بنهاية الموسم المقبل ما دفع الكثير من التكهنات حول مستقبله سواء بالعودة لناديه السابق أرسنال الإنجليزي أو الانتقال لغريمه التقليدي تشيلسي.

وقال نادي بايرن ميونخ الذي ينتمى لمسابقة الدوري الألماني عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “مدد النادي عقد الدولي الألماني سيرجي جنابري حتى عام 2026”.

وأضاف النادي الألماني: “منذ انضمام جنابري إلى النادي قادمًا من فيردر بريمن في عام 2017، حصد لقب الدوري الألماني 4 مرات، إضافة إلى كأس ألمانيا مرتين”.


من جانبه صرح سيرجي جنابري “فكرت كثيرًا فيما أريده كلاعب خلال السنوات القادمة، وتوصلت إلى استنتاج بأنني أريد البقاء في بايرن ميونخ، والفوز بكل شيء مرة أخرى هنا، وتجربة الاحتفال مرة أخرى بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن مع الجمهور هذه المرة”.

وأوضح “اللعب هنا مع أصدقائي في أعلى مستوى يعد أمرًا استثنائيًا، ولن أجرب الشعور نفسه في نادٍ آخر بكل تأكيد”.

وشدد سيرجي جنابري “أريد تجربة المزيد من اللحظات الرائعة هنا، وليس في أي مكان آخر. لن ينتهي جوعي للفوز بالألقاب”.

أرقام جنابري مع بايرن ميونخ

وانضم جنابري إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني في عام 2017 قادمًا من مواطنه فيردر بريمن وأصبح لاعبًا أساسيًا في صفوف البافاري منذ ذلك الحين.


وشارك سيرجي جنابري مع بايرن ميونخ في 171 مباراة سجل خلالهم 64 هدفًا وساهم في صناعة 40 هدفًا.

كما توج جنابري بلقب الدوري الألماني مع البايرن أربع مرات ومرة لكل من كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى بطولة السوبر الأوروبي، كما ظفر بكأس ألمانيا مرتين والسوبر الألماني ثلاث مرات.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى