بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

سيد عبد الحفيظ يرفض طلب الخطيب تولي منصبا جديدا بالأهلي وهذه وجهته

في أعقاب الضجة الكبيرة التي لا زالت مستمرة، بعد قيام النادي الأهلي بإقالة مدير الكرة الناجح، سيد عبد الحفيظ، كشفت مصادر رفض سيد عبد الحفيظ  تولي منصب جديد في الأهلي عرضه عليه الخطيب لإرضائه.

سيد عبد الحفيظ

وأكد أحمد فوزي حارس مرمى الأهلي السابق، والصديق المقرب لسيد عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية، إن سيد عبد الحفيظ، رفض تولي منصب  جديد في شركة الكرة أو لجنة التخطيط في الأهلي بعد رحيله عن منصب مدير الكرة.

شركة الكرة

وأوضح فوزي في تصريحات نقلها برنامج الماتش مع إيهاب الكومي قوله:”سيد عبد الحفيظ قرر الابتعاد عن الناحية الإدارية بعد الرحيل من الأهلي”. مردفا: سيد عبد الحفيظ، رفض أي منصب في لجنة التخطيط أو شركة الكرة، خوفًا على خالد بيبو زميله السابق بالأهلي، بحسب قوله.

بيبو

وواصل أحمد فوزي تفسيره،  ماذا لو تواجد سيد عبد الحفيظ في مران الأهلي بسبب منصبه الجديد واجتمع بأحد اللاعبين؟ وتابع: ماذا سيكون موقف بيبو وماذا من الممكن أن يقال من أخبار عن هذا الأمر؟ وفق تصريحاته. متابعا: سيد عبد الحفيظ رفض هذه الفكرة خوفًا على خالد بيبو.


ووجه النادي الأهلي، الشكر لمدير الكرة النادي، سيد عبدالحفيظ  خلال الفترة الأخيرة، في قرار اثار عاصفة ضخمة، وقرر تعيين خالد بيبو في منصب مدير الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بعد الاتفاق مع سيد عبدالحفيظ .

لغز كبير

وعلق نجم الزمالك السابق رضا عبد العال بقوله: من وجهة نظري فإن رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، لغز كبير، وهو يحتاج إلى حل وإجابة واضحة خاصةً أنه قدم الكثير للقلعة الحمراء، بحسب تصريحاته.

وشدد رضا عبد العال: أن سيد عبد الحفيظ نجح في حصد العديد من البطولات وكان يقوم بدوره بالكامل في النادي الأهلي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى