بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري السوبر الإفريقي

سيد عبد الحفيظ: الأهلي يضيع وقته مع موديست

فتح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في الأهلي، النار على مهاجم الفريق الجديد موديست، قائلا: انه لم يثبت نفسه في 10 مباريات.

وودع الأهلي دوري السوبر الإفريقي، من دور نصف النهائي، وذلك عقب التعادل السلبي في مواجهة صن داونز، بعدما فاز صن داونز في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0.

الأهلي وصن داونز

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أبو ظبي الرياضية”: وازاء تحليله للمباراة قال سيد عبد الحفيظ:”الأهلي خرج من البطولة، لكن لا زال الفريق في بداية الموسم. مضيفا: ما زال هناك 5 بطولات ينافس عليها، بحسب قوله.

وواصل سيد عبد الحفيظ، الشوط الأول كان يواجه الفريق سوء توفيق رهيب، بحسب قوله، مضيفا: الفرق بين الشوطين يُظهر لنا سبب النتيجة.


موديست

واصل عبد الحفيظ، في الشوط الأول كان للأهلي 15 فرصة، وفي الشوط الثاني 4 فقط”. وفق رؤيته.

واختتم، الأهلي يضيع وقته مع موديست، فقد مرت 10 مباريات منذ انضمامه. مضيفا: ولا بد أن يكون هناك اختيار آخر، ويجب ألا يتم الصبر عليه، وفق قوله.  مضيفا: هذا الرجل كان ولك نحن نبحث عن المستقبل الآن، مشيدا:  باللاعب أكرم توفيق الذي عاد من الإصابة ومع ذلك عمل 17 تدخل صحيح خلال المباراة.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخروج من الدوري الافريقي

وينتظر أن، تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب، على ملعب الجبل الأخضر، في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز، السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى