بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

سر لقاء أمير مرتضى منصور مع أوسوريو بأحد المولات الشهيرة

كشفت تقارير إعلامية، عن لقاء مثير بين كل من المدير الفني السابق للزمالك خوان أوسوريو وأمير مرتضى منصور المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك.

أوسوريو

وأثار لقاء الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد اجتماعه مع أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك.

وأوضحت مصادر مطلعة تفاصيل لقاء أوسوريو وأمير مرتضى منصور، وأكدت:أن أمير مرتضى منصور تقابل صدفة مع أوسوريو، في أحد المولات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، أثناء تناولهما وجبة الغذاء، وتصافحا سويًا واطمئن على أحوال كل منهما دون التطرق للحديث عن نادي الزمالك، بحسب المصادر.

اقالة أوسوريو

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، برئاسة حسين لبيب، توجيه الشكر إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بعد تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة والخسارة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد إف سي في الدوري المصري الممتاز.


في سياق متصل، أعلن مجلس الزمالك تعيين معتمد جمال مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني، لحين التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة.

الزمالك وبيراميدز

وكان قد نجح معتمد جمال، في الاختبار الأول له مع الزمالك، بعدما قاد الفريق لبلوغ نهائي كأس مصر  بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح ف مباتراة مثيرة.

وضرب الزمالك موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية لكاس مصر، للموسم الجديد.

يذكر أن، مواقع التواصل الاجتماعي، اشتعلت بعد ظهور المدرب الكولومبي أوسوريو مع نجل رئيس الزمالك السابق، مرتضى منصور خاصة أن الثنائي رحلا عن نادي الزمالك، لكن تبين فيما بعد أن اللقاء جاء صدفة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى