بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

تقارير: أوسوريو يصل نادي الزمالك لتسوية مستحقاته المالية

كشفت تقارير إعلامية وصول مدرب الزمالك أوسوريو، إلى النادي لتسوية مستحقاته المالية لدى النادي.

أوسوريو

وكان قد وصل مدرب الزمالك السابق أوسوريو لعقد جلسة تسوية مستحقاته في نادي الزمالك، بعد شكوى تقدم بها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان قد قرر نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قبل أيام توجيه الشكر إلى أوسوريو، على خلفية النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الاخيرة، وتعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين أمام كل من إنبي وزد في الجولتين الخامسة والسادسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

نادي الزمالك

وأوضحت مصادر اعلامية، أن أوسوريو  وصل بالفعل لمقر نادي الزمالك منذ قليل، لعقد جلسة مع المشرفين على قطاع كرة القدم وعضوي مجلس الإدارة أحمد سليمان وحسين السيد، بخصوص مستحقاته.


وحدد الزمالك، موعد جلسة سابقة مع أوسوريو، إلا أنه تخلف عن الحضور ليتم تحديد جلسة أخرى اليوم الثلاثاء، لحسم مستحقاته المالية لدى النادي.

كأس مصر

وخاض الزمالك مباراة واحدة بعد رحيل أوسوريو،  قادها المدرب الوطني معتمد جمال ام بيراميدز، ونجح في الوصل لنهائي كأس مصر ليلتقي غريمه الأهلي. ونجح الزمالك في العبور لنهائي كأس مصر بفوز مثير على بيراميدز بركلات الترجيح.

جدير بالذكر، أن الزمالك يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات، بواقع الفوز في 2 والتعادل في مثلهما وخسارة اثنين أخرين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى