بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

سخرية المجبري من محمد صلاح تتصدر الصحف الإنجليزية وهذا تعليقها

أثارت سخرية اللاعب التونسي، حنبعل المجبري من الدولي المصري، محمد صلاح عقب هزيمة مصر أمام تونس 3-1، ردود فعل قوية في الصحافة العالمية، حيث سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الضوء على المجبري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، واحتفاله أمام محمد صلاح جناح ليفربول، خلال مباراة مصر وتونس.

هزيمة مصر

وكان قد التقى منتخب مصر وتونس، في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الجارية، على ملعب “الدفاع الجوي في القاهرة ، واسفرت عن هزيمة ثقيلة لمصر بنتيجة 3-1. وحيث جاءت الأهداف عن طريق عيسى العيدوني، ثم هدف حمدي فتحي في مرماه، وحمزة رفيعة، وهدف مصر سجله عمر كمال خلال اللقاء.

سخرية المجبري

وتابع التقرير، إنه وبعد تسجيل رفيعة للهدف الثالث لصالح منتخب تونس، ذهب المجبري، إلى جوار زميله وقلدا احتفال اليوجا، والذي يقوم به محمد صلاح عقب إحرازه للأهداف مع ليفربول، واشتهر بهذا الاحتفال مع ليفربول.

محمد صلاح

وفي تقريرها، لفتت “ديلي ميل” إلى أن المجبري، سخر من محمد صلاح بتقليد الاحتفال أمامه. وعلقت أن الدولي المصري محمد صلاح، ظل هادئًا أمام الدفاع التونسي الذي فرض رقابة عليه طوال 90 دقيقة خلال المباراة.


وشارك المجبري، لاعب تونس في 41 مباراة في جميع المسابقات، وقضى الموسم الماضي معارًا من مانشستر يونايتد إلى نادي برمنجهام، وجاءت سخريته من صلاح لتثير ردود أفعال واسعة.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى