بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

ريس نيلسون يهنئ النني بعد عودته للمشاركة في المباريات

حرص ريس نيلسون مهاجم أرسنال، على تهنئة زميليه محمد النني وسميث رو، بعد عودتهما إلى تشكيلة الفريق في مباراة أمس أمام برينتفورد، في الدور الثالث ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

رغم تسجيله هدف فوز المدفعجية الوحيد، إلا أن ريس نيلسون تعامل بتواضع خلال مقابلته مع الموقع الرسمي لنادي أرسنال، بنسيان التحدث عن نفسه وعن قيادة فريقه للفوز وتطرق لعودة لاعب الوسط المصري محمد النني، والمباراة رقم 100 بالنسبة لسميث رو مع الفريق.

وحصل محمد النني على 9 دقائق فقط في نهاية الشوط الثاني من المباراة التي استضافها برينتفورد، ليُنهي فترة غياب استمرت 10 أشهر منذ آخر ظهور له في يناير 2023 أمام أوكسفورد يونايتد ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عندما سجل في فوز فريقه بثلاثية نظيفة.

وقال ريس نيلسون عن عودة محمد النني: لدينا مجموعة كبير من اللاعبين الآن، جميعهم على استعداد للعب، ويتوقون ليكونوا جزءاً من تشكيلة الفريق هذا الموسم، والنني واحد من أقدم اللاعبين في الفريق، إنه هنا منذ فترة طويلة، ويستحق كل ما يحصل عليه.


أضاف: لقد حظى محمد النني باستقبال رائع من الجماهير اليوم، وكاد أن يُسجل في نهاية المباراة، كان من الجيد أن يعود للعب معنا.

كما علق قاهر برينتفورد على مشاركة صانع الألعاب الإنجليزي الموهوب سميث رو قائلا: أنا سعيد حقاً بتواجده معنا اليوم، لكنني أعلم أنه منزعج بعض الشيء، لأنه قام بخدعة رائعة داخل منطقة الجزاء، كانت يجب أن تنتهي بهدف بنسبة 100٪. سميث رو لاعب رائع، وفتى مميز، وواحد من أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم، وخضت معه معظم المراحل، وتهانينا له على الوصول لمباراته رقم 100 مع أرسنال.

وترشح أرسنال إلى الدور الرابع من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لمواجهة وست هام يونايتد في الديربي الثاني بينهما هذا العام.

وتعادل أرسنال مع وست هام بهدفين لكل منهما على ملعب لندن الأولمبي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، الموافق 16 أبريل 2023، وتسببت تلك النتيجة في خروج أرسنال من منافسة مانشستر سيتي على اللقب الغائب عنه منذ 2004.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى