بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يبدأ الاستعداد لبطولة السوبر بالسعودية

خاض ريال مدريد اليوم الأحد، تدريبية الأول في إطار استعداداته لبطولة كأس السوبر الإسباني هذا الأسبوع والتي تستضيفها السعودية، والتي سيستهل فيها مشواره بمواجهة من العيار الثقيل أمام جاره أتلتيكو مدريد الأربعاء المقبل.

وبعد أقل من 24 ساعة من انتصاره على أراندينا، فريق الدرجة الثالثة، في مستهل حملة الدفاع عن لقبه في دور الـ32 بكأس الملك، أجرى الفريق الملكي تدريبه على مدينة فالديبيباس الرياضية، والذي شهد مشاركة المدافع الفرنسي فيرلان ميندي بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة بشكل أساسي تدريبات استشفائية خفيفة، فيما أجرت باقي المجموعة تدريباً قوياً شمل بعض الفقرات البدنية، وكذلك تدريبات تناقل الكرة تحت ضغط في مساحات مصغرة، ثم انتهى بفقرة التسديد على المرمى.
وبجانب الإصابات الثلاث الطويلة بالرباط الصليبي، البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيدر ميليتاو والنمساوي دافيد ألابا، استمر غياب النجم لوكاس فاسكيز عن الحصة التدريبية اليوم بداعي الإصابة في العضلة الخلفية التي ستبعده عن الملاعب نحو 3 أسابيع، ولن يكون حاضراً في كأس السوبر.
وسيواصل فريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريباته صباح الإثنين، قبل أن يطير إلى الأراضي السعودية مباشرة عقب تناول وجبة الغداء، والتي سيختتم بها استعداداته بتدريب وحيد الثلاثاء، قبل مواجهة الدربي في نصف النهائي.
يذكر أن نصف النهائي الآخر في البطولة سيجمع الخميس بين برشلونة، بطل الليغا، وأوساسونا، وصيف كأس الملك.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى