بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

ديشامب يعلن قائمة فرنسا لمواجهتي جبل طارق واليونان.. عودة ديمبيلي وميندي

تم استدعاء كلا من مهاجم برشلونة عثمان ديمبيلي، ومدافع ريال مدريد فيرلان ميندي، اليوم الأربعاء، لقائمة المنتخب الفرنسي من قبل المدرب ديدييه ديشامب بجانب كل من جول كوندي وإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد وأنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

وفي آخر استدعاء للاعبين هذا الموسم لمواجهتي جبل طارق بمدينة فارو في البرتغال في 16 يونيو واليونان في 19 من الشهر نفسه على ملعب فرنسا، في التصفيات المؤهلة ليورو 2024، راهن المدرب على الاستمرار دون إجراء تغييرات كبرى.

وجاء استدعاء ديمبيلي بعد غياب طويل عن منتخب “الديوك” بسبب الإصابة وأيضاً بعد ظهور اللاعب من جديد والمشاركة معه خلال مباراتين فقط منذ ذلك الحين.

وهو الأمر المشابه لما حدث مع ميندي الذي عاد مجدداً لقائمة المنتخب الفرنسي، والتي ضمت أيضاً كريستوف نكونكو الذي يمر بأفضل مستوياته مع فريقه لايبزيج الألماني حيث عاد بعد الإصابة التي لحقت به أخيراً وأبعدته عن مونديال قطر 2022.


وضمت قائمة منتخب الديوك كل من:

حراسة المرمى: ألفونس أريولا لاعب وست هام، ومايك ماينان لاعب ميلان، وبرايس سامبا لاعب ،لانس.

الدفاع: أكسيل ديساسي لاعب موناكو، وويسلي فوفانا لاعب تشيلسي، وثيو هرنانديز لاعب ميلان، وإبراهيما كوناتي لاعب ليفربول، وجول كوندي، لاعب برشلونة، وبنجامين بافار، بايرن ميونخ، ودايوت أوباميكانو لاعب بايرن ميونخ، وفيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد.

خط الوسط: إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد، ويوسف فوفانا لاعب موناكو، وأدريان رابيو لاعب يوفنتوس، وأوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد، وأنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.


الهجوم: كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ، وأوليفييه جيرو لاعب ميلان، وراندال كولو مواني لاعب آينتراخت فرانكفورت، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وماركوس تورام لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، وعثمان ديمبيلي لاعب برشلونة وكريستوف نكونكو لاعب لايبزيج.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى