بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزالميركاتو

مذبحة جديدة تطال 8 لاعبين في تشيلسي منهم أوباميانج وزياش

برغم العديد من الصفقات، التي خرجت من نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الحالي، في هجرة جماعية من البلوز، يخطط النادي لعمل مذبحة جديدة في صفوفه.

تسريح لاعبين جدد

وأكدت تقارير صحفية، أن الأرجنيتيني بوتشيتينو، يستهدف إعادة هيكلة تشيلسي خلال الفترة الحالية من أجل العودة للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل للدوري الانجليزي. مردفة: إن النادي يعمل على التخلص من عدد جديد  من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءًا على رغبة الجهاز الفني بقيادة ماوريسيو بوتشيتينو.

تصفية لاعبي تشيلسي

وكشف الصحفي الايطالي فابريزيو رومانو المنتخصص في سوق الانتقالات، إن هناك احتمالية لرحيل 8 لاعبين آخرين من تشيلسي، خلال يوليو الحالي بشكل دائم أو على سبيل الإعارة، بحسب معلوماته.

زياش وأوباميانج

وتابع رومانو، أن البلوز سيعمل على التخلص من تشالوبه – سار – حكيم زياش – بوليسيتش وكذلك أوباميانج –كاسادي – أزبيليكويتا –  وايضا هودسون أودوي.


ورحل عن تشليسي خلال الفترة الأخيرة، عدد من اللاعبين منهم كاليدو كوليبالي، والذي انتقل لنادي الهلال السعودي، ونجولو كانتي، إلى الاتحاد السعودي  والحارس إدواردو ميندي الذي انتقل لنادي أهلي جدة.

وشدد رومانو، إنه من المنتظر أن يتحدد مصير اللاعبين الـ8 المرشحين، لمغادرة تشيلسي بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة. وتابع: إنه لم يحدد تشيلسي، الوجهة المقبلة للاعبين المرشحين للرحيل هذا الصيف رغم اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معهم وكذلك اندية سعودية.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى