بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابولي

رسميًا.. أوسيمين يقود هجوم نابولي ضد ساليرنيتانا في مباراة التتويج بالدوري الإيطالي

قبيل دقائق من انطلاقها، أعلن المدير الفني لفريق نابولي لوتشيانو سباليتي، تشكيلة فريقه الرسمية التي ستخوض مواجهة مباراة ساليرنيتانا، والتي تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي بعد قليل.

سباليتي

ووفق التشكلة المعلنة، يدخل سباليتي، لقاء اليوم أمام ساليرنيتانا، بالقوة الضاربة باحثا عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل مواصلة تربعه على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، والتتويج باللقاب هذا الموسم. وبخاصة وأن نابولي، وفي حالة الفوز في مباراة اليوم، سيتوج باللقب الدوري الايطالي رسميا.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق نابولي لمواجهة ساليرنيتانا ليضم كل من:-:

حراسة المرمى وفيها:-

مريت


خط الدفاع ويضم كل من:-

دي لورينزو، رحماني، مينجيك، أوليفيرا

خط الوسط ويضم كل من:-

أنجيسا، لوبوتاكا، زيلينسكي


خط الهجوم ويضم كل من:-

فيكتور أوسمين، لورينزو، كفارستخيليا

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 78 نقطة، بينما يأتي ساليرنيتانا، في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة، وذلك برصيد 33 نقطة فقط.

أوسيمين

ومن ناحية أخرى ووفق تقارير، ينافس ريال مدريد باريس سان جيرمان، حول الفوز بخدمات لاعب نابولي الإيطالي أوسيمين. وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، في تقرير لها، أن إدارة ريال مدريد قد تدخل سباق الفوز بأوسيمين.

ولمع نجم أوسيمين بشدة مع نابولي هذا الموسم، حيث ساعده في اقترابه بقوة من التتويج بلقب الدوري الايطالي هذا الموسم، حتى وصل سعرة إلى 100 مليون يورو.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى