بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

رسالة خاصة جدًا من كهربا لجماهير مصر قبل انطلاق أمم إفريقيا

علق نجم الأهلي ومنتخب مصر، محمود كهربا على البطولة التي ستنطلق اليوم في كوت ديفوار وآمال مصر.

محمود كهربا

وقال كهربا، كهربا في تصريحات تلفزيونية:”زيارة الرئيس كانت شرفا كبيرا لنا، ونشكره على دعمه،  مضيفا:”الكرة فيها مكسب وخسارة ولكن هدفنا هو التتويج باللقب”، بحسب قوله.

افتتاح أمم إفريقيا

ومن المنتظر أن،  تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم السبت،  حيث تلعب مباراة الافتتاح بين كوت ديفوار وغينيا بيساو،  وذلك على ملعب الحسن وتارا.

وأوضح كهربا في تصريحاته: نحن الآن مع المنتخب ونريد أن ننسى موضوع الأندية، ونركز في دعم الفريق واللاعبين بالجهاز الفني”. مضيفا:”هناك أمور تحدث في المعسكر لا تظهر للجماهير، منها إن اللاعبين جميعهم بجانب بعض، نأكل مع بعض عيش وملح، طبيعي كل لاعب يُدافع عن ناديه خلال الـ 90 دقيقة، لكن بعد المباراة كلنا أصدقاء”، وفق قوله.


التعصب مرفوض

وبخصوص التعصب قال كهربا:”يجب أن ينتهي موضوع التعصب، لأنه صعب على الناس، يجب أن يفهم الناس أنه ليس من الصحيح أن تخسر زميلك من أجل الكرة”. بنص تعبيره.

وفي رسالة للجماهير المصرية قال كهربا نريدكم جميعًا في ظهرنا وتشجعونا، وتنسوا أي خلاف مع أي لاعب، وادعمونا بشكل مستمر، وكل شيء يصل لنا، ننتظركم”.

ويتواجد منتخب مصر، في بطولة كأس أمم افريقيا ضمن المجموعة الثانية، ويستهل الفراعنة مشوارهم بمواجهة منتخب موزمبيق، غدًا الأحد 14 يناير الجاري، وسط رهان على تتويج منتخب مصر باعتباره أحد الكبار المرشحين للتتويج.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى