بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزباريس سان جيرمان

رافينيا بعد ثنائية سان جيرمان: سجلت ضد أحد أفضل الفرق بالعالم

قال البرازيلي رافينيا جناح برشلونة، أن الافضل لم يأت بعد، وأنه سيحتفظ في ذاكرته بأدائه أمام باريس سان جيرمان وهذه المباراة.

رافينيا

وأوضح رافينيا، الذي قدم آداء ممتازا أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي ابطال أوروبا امس، :”بالنسبة لي، ليلة خاصة سأحتفظ بها دائمًا في ذاكرتي، لكن الشيء المهم هو الفوز”. مضيفا: “اللاعبون اتخذوا إجراءات لتغيير وضع الفريق، وقدمنا ​​مباراة جيدة ذهابًا في دوري أبطال أوروبا”.

سان جيرمان

وواصل رافينيا عن التغيير الذي حدث في برشلونة خلال مبارياته الأخيرة قائلا:”عقب مباراة فياريال التقينا في غرفة خلع الملابس. مردفا:”كنا نعلم أنه يتعين علينا التحسن كثيرًا إذا أردنا القتال من أجل شيء ما. موضحا:”ما زلنا بحاجة للكثير”. وتابع رافينيا: الأفضل لم يأت بعد مع برشلونة، بحسب قوله.

فوز برشلونة

وكان قد فاز برشلونة، على  باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2،  على ملعب “بارك دو برانس”، في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا.


وسجل رافينيا، ثنائية في شباك سان جيرمان قبل استبداله في الدقيقة 75، وحصل على جائزة رجل المباراة، بعد انتهائها.

أبطال أوروبا

واختتم بخصوص أهدافه في أبطال أوروبا: “كنت أبحث عن الهدف الأول في دوري أبطال أوروبا، وسجلت الأول والثاني ضد فريق من أفضل الفرق في العالم”، وفق وصفه.

جدير بالذكر، أن ملعب لويس كومبانيس “مونتجويك”، سيحتضن مباراة الاياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان الثلاثاء 16 أبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة في مواجهة مرتقبة.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى