بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونز

رئيس نابولي بعد التتويج بالكالتشيو: علينا الفوز بدوري الابطال والاعداد استمر لسنوات

أكد رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، إنه ينقصهم فقط التتويج بدوري أبطال أوروبا وذلك بعد التتويج بالدوري الإيطالي. بعد تعادله الثمين خارج أرضه أمام أودينيزي، 1-1 ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، على “استاديو فريولي”،  وذلك في الجولة 33 من “سيري آي”.

نابولي

واحتفل رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، بحسم فريقه لقب الدوري الإيطالي، بعد التعادل أمام أودينيزي، . لافتا: أن نابولي ينقصه الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات صحفية، قال  دي لورينتيس:”اليوم تكليل لفترة انتظار دامت 33 عامًا. وتابع: عندما وصلت قلت إننا سنكون في أوروبا بعد 10 سنوات، وتم الوفاء بالوعد قبل ذلك”. بحسب قوله.

الكالتشيو

وأوضح رئيس نابولي بعد التتاويج بالدوري الايطالي:” قلت نحتاج 10 سنوات لاستعادة لقب الكالتشيو، وفزنا بها بشكل أسرع من ذلك. مردفا:”الآن علينا أن نفوز بها مرة أخرى، وينقصنا دوري أبطال أوروبا”.


واردف:”لقد تحمل هذا الفريق المسئولية، كنا بحاجة إلى دفعة إلى الأمام، والآن فزنا. مشيرا:”نعلم أننا قمنا بالإعداد لهذا الانجاز على مدار سنوات”. بحسب تصريحاته.

اللقب الثالث

وجاءت تصريحات أوريليو دي لورينتيس، أمام أكثر من 50 ألف شخص أمام ملعب مارادونا، لمشاهدة المباراة الحاسمة التي خاضها نابولي خارج قواعده أمام أودينيزي، وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

ويذكر أن، هذا هو اللقب الثالث في تاريخ نادي نابولي، والأول في غياب الأسطورة الراحل مارادونا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى