بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

رئيس برشلونة يحسم بيع لامين يامال لـ سان جيرمان بعد صفقة باهظة

رفض رئيس برشلونة خوان لابورتا بشدة، التفريط في نجم الفريق الشاب الصغير لامين يامال، بالرغم من عرض باريس سان جيرمان شرائه بمبلغ باهظ.

لابورتا

واعلن لابورتا في تصريحات، التمسكوأعلن لابورتا التمسك باللاعب لامين يامال وعدم بيعه رغم العرض الضخم الذي تلقاه النادي، من باريس سان جيرمان.

وكان قد تلقى برشلونة، عرضًا خرافيا بقيمة 200 مليون يورو من باريس سان جيرمان الفرنسي لضم اللاعب البالغ من العمر 16 عاما، غلى صفوفه، لكن برشلونة رفض ذلك.

يامال

وشدد لابورتا، على رفض العرض لأنهم يثقون في قدرات اللاعب الشاب وليسوا في حاجة لبيعه، لافتا أن النادي يعيش عملية انتعاش اقتصادية ويتوقعون رؤية وشيكة للصعوبات الاقتصادية.


برشلونة

ويستعد برشلونة، لمواجهة مهمة امام لاس بالماس في الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإسباني، السبت 30 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وشدد لابورتا، خلال تصريحاته أن فكرة النادي ليست بيع أفضل لاعبيه، حيث تلقوا عروضًا مهمة للاعبين مثل أليخاندرو بالدي وفيرمين وجافي وبيدري وكذلك دي يونج. مضيفا: النادي لن يبيعهم حتى ولو حقق مبلغ 1000 مليون يورو من وراء ذلك. مضيفا: سنستقبل لاعبين جدد لتعزيز بعض المراكز، وتطوير اللاعبين الناضجين بالفعل في برشلونة، بحسب قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى