بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

رأي قوي جدًا من سيد عبد الحفيظ في كهربا وإمام عاشور

فتح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الاهلي قلبه لحديث تلفزيوني تحدث فيه عن أزمته الاخية وعلاقته ورأيه في كهربا وإمام عاشور.

سيد عبد الحفيظ

وفي تصريحات تلفزيونية، قال سيد عبد الحفيظ عبر قناة ام بي سي مصر: وبسؤاله عن الترشح للانتخابات المقبلة لرئاسة النادي الاهلي، قال عبد الحفيظ:”لا أعرف ماذا سيكون في الغد، والأهلي مسؤولية كبيرة جدًا، شرف لأي أحد أنه يمثل النادي الأهلي في أي منصب كان وتحت أمر النادي في أي وقت”، وتابع: راضي جدًا بفترة عملي في النادي، لو ربنا أراد أن أكون متواجد فهذا شيء يسعدني، ولو لم أكن متواجد فسأكون فخور بفترتي مع الأهلي بحسب تصريحاته.

النادي الأهلي

وبخصوص اللاعب الذي حزن على رحيله من النادي الاهلي رد سيد عبد الحفيظ:”لا أحزن على أحد كل واحد أختار طريقه، ولما أحزن على أحد لم يحزن على نفسه هذا قراره”، وفق تعبيره.

كهربا

وبخصوص لاعب الأهلي محمود كهربا رد بالقول: “قلبه أبيض جدًا وصنع معنا الفارق جدًا في الموسم الماضي. مردفا: “كان له تأثير في كل البطولات المشاركين فيها، ولا يوجد مشكلة بيني وبينه في بدايته مع الأهلي”.


وحول السر في عدم حضوره حفلة الأهلي قال سيد عبد الحفيظ:”أحتفظ بالسبب لي، ومن ثوابت الأهلي اختلافك في المواقف يكون اختلاف أخوي”، وفق قوله.

إمام عاشور

وحول اللاعب الجديد في الأهلي إمام عاشور وأزمته الماضية، قال عبد الحفيظ: إمام عاشور هو لاعب في الأهلي الآن، وننتظر منه أكثر وأكثر. واضاف:”أكيد الواد ده في حاجة لله وبار بوالديه لأنه انضم للأهلي”، وفق قوله.

وحول العمل الإعلامي، قال البعض قدم لي عروض  ولكني أميل للظهور الإعلامي في مناسبات أو بطولات معينة”.

أفشة

وبخصوص شعوره بعد هدف محمد المنعم في مرمى الوداد المغربي قال سيد عبد الحفيظ: توجد ثلاثة أو أربعة أشياء يغيروا من مزاجي أخر عشرة دقائق في نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك، وآخر ربع ساعة في مباراة الوداد المغربي، والأفلام القديمة، وتصريحات محمد مجدي أفشة. وتابع: أحبه جدًا على فطرته”، وفق قوله.


واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، أن أفشة له موقف يٌحسب له قبل رحيلي عن النادي الأهلي. وتابع: “أبلغني أنه سيوقع على بياض وضعوا المبلغ الذي تحددوا ليَ وبالفعل وقع على العقود”، وفق روايته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى