بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

حمد الله ينقذ الاتحاد من السقوط أمام الاتفاق في الظهور الأول لـ جاياردو

سجل عبدالرزاق حمدالله هدفاً ليينقذ فريقه الاتحاد من السقوط أمام مضيفه الاتفاق وتنتهي المباراة التي جمعت بينهما في الدوري السعودي لكرة القدم بالتعادل 1- في أول ظهور لمدرب الاتحاد الجديد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي تولى تدريب الاتحاد الأسبوع الماضي خلفاً للبرتغالي نونو سانتو.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة ليرتقي للمركز الرابع متقدماً بفارق الأهداف عن التعاون الذي خسر 2-1 على أرضه أمام الرياض، فيما يأتي الاتفاق في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

وتقدم أصحاب الأرض أولاً في الدقيقة الحادية والأربعين عن طريق جورجينيو فينالدوم بعد تمريرة عرضية من جوردان هندرسون داخل منطقة الجزاء هيأها حمدان الشمراني لزميله الهولندي الذي سدد في الشباك ليصبح أول لاعب يسجل في الملعب الجديد للاتفاق.
وأدرك عبدالرزاق حمدالله التعادل للضيوف بعد تسع دقائق من انطلاق الشوط الثاني، إذ استغل فابينيو تمريرة خاطئة من جاك هيندري ليرسل تمريرة بينية لزميله المغربي الذي سدد بقوة في الشباك.
وكاد حمدالله أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه بعد دقيقتين عندما تلقى تمريرة عرضية من الجهة اليمنى حاول وضعها في الشباك من مدى قريب لكنها مرت بجوار المرمى.
وكان الاتفاق قريباً من التقدم مجدداً بعد خطأ من فابينيو استغله هندرسون الذي مرر إلى ديماري جراي، ليسدد الأخير بقوة ارتطمت بالعارضة.

وواصل جراي تهديده لمرمى الضيوف بتسديدة أخرى في الدقيقة الثامنة والستين مرت بجوار المرمى.
وأجرى جاياردو تبديلين فقط خلال المباراة بخروج حمدالله وسويلم المنهالي ودخول صالح العمري ومروان الصحفي، لكن فريقه لم ينجح في حسم الثلاث نقاط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى