بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

تصريح قوي من النني بخصوص المنتخب ومنافسته على أمم إفريقيا

أكد الدولي المصري محمد النني، عن صعوبة الفترة التي قضاها مصابًا بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي في الموسم الماضي. قائلا: كان الأمر صعبًا بالنسبة لي، لأنها المرة الأولى التي أتعرض فيها لإصابة طويلة.

النني

ووصف النني في حوار مع موقع آرسنال الرسمي، الموسم الماضي بالصعب، بسبب الإصابة الطويلة التي حرمته من اللعب سواء مع فريقه أو منتخب مصر.

أرسنال

وتابع: لا أتعرض للكثير من الإصابات، لكن في الموسم الماضي كان لدي إصابتين طويلتين. مضيفا:  هذا ما جعلني أعود أقوى وأطور من مهاراتي الشخصية. ولفت النني: كنت أدعم زملائي دائمًا بالذهاب للتدريبات والمباريات لتشجيعهم وكان أمرا مهما”.

منتخب مصر

وبخصوص العودة مرة ثانية إلى منتخب مصر، قال النني:”أريد أن أشكر الجهاز الفني في آرسنال، على العمل الذي قاموا به معي، ساعدوني وجعلوني أقوى،  وواصل: كما أشكر فيتوريا مدرب المنتخب كذلك على ثقته، بعد 9 أشهر، أن أعود مرة أخرى وكنت أساسيًا حتى قبل أن أشارك مع فريقي كأساسي”. بنص تعبيره.


أمم إفريقيا

وأوضح النني، لعبنا مباراتين في الآمارات وكنت أؤدي بشكل جيد، والجميع كانوا يثقون بي، بحسب قوله.

وحول مواجهة زميله توماس بارتي في متتخب غابا خلال كأس أمم أفريقيا، قال النني:”لقد تحدثت معه عن ذلك، لأن منتخب غانا قويًا للغاية، دائمًا منافسًا شرسًا، وبالتأكيد وجود بارتي سيحدث فرقًا كبيرًا. وتابع:”اللقب مهم لنا ولهم وتحديدًا مصر لأننا أكثر منتخب فاز به”، وفق قوله.

واختتم، وصلنا مرتين للنهائي وخسرنا المرتين، كان شيئًا صعبًا، لكن هذه المرة الجميع يريد التتويج بالبطولة، مضيفا:”الجميع يريد أن نقاتل من أجل اللقب”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى