بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالإسماعيلي

حرمان جمهور الزمالك والإسماعيلي من حضور مباراتين بسبب السباب الجماعي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم الخميس، معاقبة لجنة الانضباط لناديي الإسماعيلي والزمالك بخوض المباراتين المحليتين القادمتين دون حضور الجمهور على خلفية أحداث المباراة التي حل فيها الزمالك ضيفا على الدراويش في الجولة السابقة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

انتهت المباراة التي أقيمت في مدينة الإسماعيلية بالتعادل السلبي، ليبقى الزمالك في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة من تسع مباريات متساوياً مع الإسماعيلي صاحب المركز الثالث عشر والذي خاض 12 مباراة.

وقالت رابطة الأندية بعد 3 أيام من المباراة في بيان رسمي نشر اليوم الخميس: بعد السباب المتبادل من جمهور الناديين، قررت الرابطة أن يخوض الإسماعيلي مباراتين دون جمهوره، مع تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه لتكرار هذه التجاوزات للمرة الثالثة هذا الموسم.

كما قررت الرابطة معاقبة الزمالك بحرمانه من لعب مباراتين دون جمهور وتغريم النادي مبلغ 50 ألف جنيه.


وكانت الرابطة أعلنت زيادة عدد الجمهور إلى 20 ألفاً في المباراة الواحدة فيما تبقى من الموسم الحالي ونفس العدد خلال مباريات كأس مصر لموسم 2023-2024.

ويتصدر إنبي المسابقة المحلية في مصر مؤقتا برصيد 23 نقطة من 13 مباراة، لحين انتهاء حامل اللقب الأهلي من مبارياته المؤجلة، حيث لعب 6 مباريات جمع خلالها 14 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى