بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

عرض بمئات الملايين.. تفاصيل استضافة السعودية مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك

كشفت رابطة الأندية المصرية، عن عرض سعودي بمئات الملايين من الجنيهات لإقامة مواجهتي القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية، وسط موافقة مبدئية من كلا الناديين.

الأهلي والزمالك

وينتظر أن، تنطلق مباراة القمة  في الدور الأول بين الأهلي والزمالك 15 أبريل الجاري والمؤجلة من الجولة العاشرة في الدوري المصري اللممتاز.

وقال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، تلقينا عرضًا لاستضافة السعودية مباراتي الأهلي والزمالك بالدوري المصري بنفس مواعيدهما. موضحا في تصريحات تلفزيونية: “ما زالنا نبحث العرض ونعمل ونتفاوض عليه، وسنصل خلال اليومين المقبلين لقرار نهائي فيه”، بحسب قوله.

مئات الملايين

وواصل دياب كشف التفاصيل بقول، يوجد عائد مادي لطرفي المباراة الأهلي والزمالك وكذلك الـ 16 ناديًا المتواجدين في الدوري المصري بمبلغ مناسب للمنتج”، وفق تصريحاته


وحول موافقة الناديين ، رد أحمد دياب “أخذنا موافقة الناديين من حيث المبدأ لكي نستكمل التفاوض. موضحا: هي عروض مجزية جدًا للأهلي والزمالك وبأرقام مادية كبيرة، ومئات الملايين في المباراتين ولباقي الأندية في الدوري المصري الممتاز”

مواجهات القمة

وبخصوص مكان اقامة المبارتين ورأي الفيفا، رد دياب المبارات المحلية شأن داخلي، أما بخصوص المكان قال: “العرض يتضمن إقامة المباراة الأولى في ملعب الأول بارك والمباراة الثانية بين الأهلي والزمالك بالسعودية على ملعب الجوهرة”.

وشدد أحمد دياب، أن المباراة ستكون بطاقم تحكيم مصري، وهو حدث كبير وبعرض كبير وندرسه من جميع النواحي لكي يستفيد جميع الأطراف أقصى استفادة”، وفق قوله.

وحول رأي اتحاد الكرة المصري في هذا، قال أحمد دياب، رابطة الأندية المصرية هي المنوطة بالموافقة على طلب استضافة السعودية لمباراتي الأهلي والزمالك، وليس لاتحاد الكرة المصري شأن في ذلك.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى