بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

جوارديولا: مواجهة ساوثهامتون دائمًا صعبة.. وهالاند جاهز للمباراة

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن مواجهة فريقه الصعبة أمام ساوثهامتون، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا صعبًا على ساوثهامتون، يوم غد “السبت”، على ملعب سينت ماري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثلاثون من البريميرليج.

جوارديولا يتحدث

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمواجهة الغد: “المواجهات ضد ساوثهامبتون دائمًا ما تكون صعبة، عندما حققنا الـ 100 نقطة في تلك المباراة كانوا أفضل منا بمراحل.. وفي العديد من المباريات تعادلنا سابقًا، لدي شعور أن المباراة غدًا ستكون صعبة كالعادة”.

وتابع: ” إذا خسرنا النقاط فسيحقق أرسنال البريميرليغ، اذا حققنا إنتصار، ثم إنتصار، ثم إنتصار.. فقد نكون أبطال لـ البريميرليغ نهاية الموسم”.


وعن جاهزية إيرلينج هالاند لمواجهة ساوثهامتون قال: ” هالاند تدرب في آخر يومين وهو جاهز مجددًا للمباراة المقبلة وأيضًا لمواجهة البايرن بدوري أبطال أوروبا”.

وبسؤاله هل ستُقال في حياتك كمدرب رد قائلًا: “حسنًا، سأخبرك بـ سر، نحن نحقق الإنتصارات.. إذا لم نحقق الإنتصارات فسوف اطرد، لم أطرد في حياتي لأننا نحقق العديد من الإنتصارات.. ليس لأن شعري أفضل من الآخرين”.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 64 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى