بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

جوارديولا بعد صعق برينتفورد: نحن بالجزء الأصعب للموسم وهالاند لا يصدق

علق مدرب مانشستر سيتي على فوز فريقه على برينتفورد في الدوري الانجليزي، قائلا:”إنه طريق طويل، ولا تزال هناك مباريات كثيرة، وبالطبع من الأفضل الفوز، ولقد أهدرنا الفرصة أمام تشيلسي،  لكني فخور جدًا بالفريق. مضيفا:” نحن في الجزء الحقيقي من الموسم، ومباريات صعبة في هذه الفترة”.

بيب جوارديولا

ولفت جوارديولا في تصريحات عقب نهاية مواجهة برنتفورد بالفوز بنتيجة 1-0، “أعتقد أنه ربما هناك ثلاث فرق في سباق المنافسة، ثم نضيف آخر في الأسابيع المقبلة، لا أعرف. مشددا:”أنا متأكد أن آرسنال وليفربول سيكونان هناك في النهاية”، يقصد المنافسة على الفوز باللقب.

فوز مانشستر سيتي

واستضاف ملعب “الاتحاد” مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد المؤجلة من الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي 1-0.

وحول الفوز على برينتفورد رد بيب جوارديولا:”برينتفورد فريق صعب، لقد خسرنا الموسم الماضي 6 نقاط أمامهم، ولديهم القدرة مع إيفان توني، فهو لاعب محترف وجيد حقا”، وفق وصفه.


هالاند

وحول هالاند والذي سجل هدف الفوز قال بيب جوارديولا: “هالاند؟ لقد أصيب لفترة طويلة، وهو يشكل دائمًا تهديدًا في هذه المواقف، ونحن بحاجة إلى هذه النوعية من اللاعبين، واردف:”إذا شكك شخص ما في هالاند، فسوف يقوم بعمله، سترتكب خطأ في تلك الحالة، إنه لاعب لا يصدق وفق رؤيته.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 56 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر للمسابقة، فيما يتواجد آرسنال في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى