بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

جوائز الكاف: بونو يخطف لقب أفضل حارس من الشناوي وأونانا

توج المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي بجائزة أفضل حارس في القارة الإفريقية لعام 2023، وجاء فوز بونو بالجائزة على حساب حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي محمد الشناوي، والكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

جاء اختيار ياسين بونو للفوز بهذه الجائزة المرموقة في حفل توزيع جوائز الأفضل من الكاف، والذي أُقيم بمدينة مراكش المغربية الاثنين، بحضور العديد من الضيوف، من مشاهير الرياضة والفن والموسيقى، من بينهم 36 لاعباً دولياً سابقاً من أساطير كرة القدم الإفريقية.

ونال حارس عرين أسود الأطلس الجائزة بعد تألقه الكبير مع منتخب المغرب ومساهمته الفعالة في وصوله إلى نصف نهائي كأس العالم بقطر نهاية العام الماضي.

كما أسهم بونو في تتويج فريقه السابق إشبيلية الإسباني بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على روما الإيطالي بركلات الترجيح ما رجح كفته على منافسيه بالقائمة النهائية.


بونو تفوق على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري المُتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، وعلى الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد الذي تأهل نهاية الموسم الماضي لنهائي دوري أبطال أوروبا مع ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى