بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

تين هاج عن مباراة نيوكاسل: سنواجه خصمًا صعبًا.. وراشفورد جاهز

تحدث الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد عن مواجهة نيوكاسل الصعبة، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

ويحل الشياطين الحمر ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد، يوم “الأحد” القادم، على ملعب سانت جيمس بارك، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة التاسعة والعشرون من البريميرليج.

تين هاج يتحدث

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي: “نحن نعلم أن نيوكاسل يضيعون الوقت، نعم. هذا ليس شيئًا يريده فريق التحكيم ، إنهم يريدون السرعة ، هذا هو هدف البريميرليج ، لذلك يجب أن يكونوا متسقين. عليك تطبيق السياسة الصحيحة”.

وتابع: “الأمر يتعلق بنا ، مثل كل مباراة نريد أن نمليها ونتحكم فيها ، لكننا نواجه خصمًا جيدًا. إنهم يقدمون موسماً رائعاً. إنه فريق صعب الفوز عليه،نحن نتطلع الى التحدي والدليل انه يمكننا الفوز عليهم”.


وعن جاهزية راشفورد ومارسيال قال: “لقد انضم إلى الفريق اليوم. لا يزال أمامنا يوم واحد ، لذلك آمل أن يكون متاحًا، بالإضافة إلى إمكانية تواجد مارسيال في مباراة الأحد أيضًا”.

وعن مستقبل راشفورد ومسألة تجديد العقد قال: “إنها عملية داخلية. نركز على الفوز بالمباريات ولكن أيضًا الاستعداد للمستقبل. الوكلاء وجون مورتو يتعاملون مع ذلك. راشفورد وأنا نركز على الأداء”.

وعن أدوار ماكتوميناي داخل الملعب قال: “يمكن لسكوت ماكتوميناي أن يلعب العديد من الأدوار. إنه لاعب جيد جدًا ، لقد رأينا ذلك مع اسكتلندا ، لكنني أراه لاعب وسط”.

وعن فيجوريست وتأثيره على أداء الشياطين الحمر قال: “انا سعيد بما يفعله ، لانه عندما يكون فيغورست في الفريق ، يكون أداء الفريق أفضل”.


وعن تجديد عقد لوك شاو قال: ” لا أعرف. لم يخبرني جون مورتو حتى الآن. إذا كان هذا صحيحًا ، فأنا سعيد. نريد الاحتفاظ به لأنه هو لاعب مهم جدا لفريقنا”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى