بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

تيباس منتقدا ريال مدريد: ما يفعله بنشر أخطاء الحكام ليس من قيمه

قال خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، بخصوص مستقبل الفرنسي الشهير كيليان مبابي: إنه مقتنع عمليًا بذلك، بأن هناك عدد قليل من الأندية في أوروبا التي يمكنها ضمه، وأردف: “إذا نظرنا للوضع الحالي للدوري الإنجليزي فمن الصعب انضمامه إليهم، وكل شيء يشير إلى انضمامه إلى نادٍ إسباني والنادي الوحيد الذي يملك القدرة المالية لضمه هو ريال مدريد”. مشددا:” لذلك هو بنسبة 99% في ريال مدريد الصيف المقبل”، بحسب قوله.

ريال مدريد

وجاء ذلك في تصريحات لتيباس تعليقا على اعلان موعد القمة بين برشلونة وريال مدريد أبريل القادم، وبالتحديد يوم 21 ابريل.

تيباس

ولفت تيباس في تصريحاته لشبكة “موفي ستار”: “مباراة الكلاسيكو هي الأهم بين الأندية في العالم، ربما تأتي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أحيانًا”، وفق قوله.

وبخصوص بث قناة ريال مدريد لفقرات عن أخطاء التحكيم، قال تيباس: “تلك المقاطع تخلق التوتر، ويمكن أن تغضب الحكام”. وشدد: “الانتقاد شيء والغضب الشديد بنشر مقاطع فيديو قبل المباريات شيء آخر، وهذا ليس من قيّم ريال مدريد”، وفق وصفه.


فينيسيوس

وأشاد تيباس باللاعب فينسيوس وقال:”إنه واحد من بين أفضل اللاعبين في العالم، ومثال يحتذى به في مكافحة العنصرية، وتابع:”ما يريده هو الدفاع عن نفسه كشخص، وعلينا أن نترك كل الجوانب السلبية، ونبحث أكثر عن إيجابيات فينيسيوس التي يتمتع بها”، بنص تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى