بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزباريس سان جيرمان

رئيس رابطة الليجا يحسم انتقال مبابي لريال مدريد

بما يؤكد انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، إلى ريال مدريد قال رئيس رابطة الليجا، أن لديه إحساس أن ريال مدريد وقع بالفعل معه وأن الاعلان سيكون قريبا.

تيباس

وأوضح خافيير تيباس، في تصريحات أن ريال مدريد قد يكون أتم تعاقده بالفعل مع مبابي وسيكون الإعلان الرسمي بعد فترة قريبة. مشيرا: عندي احساس انه وقع بالفعل، وإذ قال ذلك أولئك المقربون من بيريز، فأنا أصدق ذلك. هناك فرصة 99.9% لإتمام الصفقة، وفق قوله.

الليجا

واشاد تيباس بوجود مبابي وكشف:”أن يكون لديك واحد من أفضل اللاعبين في العالم في الدوري الخاص بك. مردفا: وعلى الرغم من أن لدينا بيلينجهام وفينيسيوس وجريزمان في أتلتيكو، وليفاندوفسكي في برشلونة. مشددا:”سنكون الدوري الذي يضم أكبر عدد من النجوم في العالم”، وفق قوله.

ريال مدريد

وبخصوص احتمالية انضمام ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد كذلم، رد خافيير تيباس قائلا: “مع الأخذ في الاعتبار أني لا أعرف الراتب الذي سيحصل عليه، لكن أستطيع أن أقول إن ريال مدريد لديه المرونة المالية المثالية لضم لاعبين جدد”، يقصد قوة النادي المالية.


مبابي

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة جمعها من خوض 26 مباراة في البطولة حتى الآن، وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه جيرونا في المركز الثاني وبرشلونة في المركز الثالث.

جدير بالذكر، أن تقارير عدة اوضحت تواصل ريال مدريد مع مبابي في الأيام الأخيرة، من أجل ضمه بشكل مجاني بداية الصيف المقبل عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وبعدما دخل الفترة الحرة من يناير الماضي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى