بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

تن هاج: يمكننا الفوز على أفضل فرق الدوري لكننا نخسر مباريات يمكن حسمها

طالب المدرب الهولندي تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بضرورة خروج فريقه من الكبوة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة، وأن يجد لاعبوه قدراً من الاتساق عقب خسارته 1-2 أمام نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

رغم البداية المشرقة ليونايتد في 2023، الذي استهله بالفوز بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة، ثم أعقبها تأهله لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن سرعان ما تراجعت نتائج الفريق، عقب خروجه المبكر من المسابقة القارية، بالإضافة لوداعه بطولة كأس الرابطة، وابتعاده مبكراً عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وقال تن هاج: هناك شيء واحد واضح وهو أننا لسنا متسقين، يمكننا الفوز على أفضل الفرق في الدوري، لكننا نخسر أيضاً مباريات يجب الانتصار بها، وأعتقد أن اليوم كان إحدى هذه المباريات.

وكان يونايتد قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه أستون فيلا إلى فوز مثير 3-2 في المرحلة السابقة للدوري الإنجليزي، قبل أن ينال خسارته الرابعة عشرة بمختلف المسابقات هذا الموسم أمام نوتنجهام.


وأضاف تن هاج: يتعين علينا دائماً إجراء تغييرات في صفوف الفريق بسبب الغيابات، لا أعتقد أنني أتحدث كثيراً عن اللاعبين الذين لا نملكهم، في كل مرة أقول إنه لا يهم من يلعب، لكن ينبغي علينا تحقيق الفوز.

وشدد: النظام ليس موجودا، إذا كان يجب علينا إجراء تعديلات في التشكيل في كل مباراة، كان هناك مثال آخر اليوم عندما يكون راسموس هويلوند مريضا، يتعين علينا تعديل خط هجومنا، وهو ما تسبب في افتقادنا لعنصر السرعة في الشوط الأول على وجه الخصوص.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 31 نقطة، عقب تحقيقه 10 انتصارات، وتعادلاً وحيداً، فيما نال 9 هزائم حتى الآن.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى