بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

تن هاج يصف اجتماعه مع راتكليف بـ الإيجابي

قال الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، اليوم الخميس، إنه أجرى محادثات إيجابية للغاية مع جيم راتكليف الذي اشترى حصة أقلية في النادي، حين التقيا هذا الأسبوع.

وأعلن مانشستر يونايتد أنه توصل إلى اتفاق مع شركة إينيوس لرئيسها راتكليف لشراء 25% من أسهم النادي، كما أنها ستكون مفوضة بمسؤولية إدارة عمليات كرة القدم.

وحضر الملياردير البريطاني إلى مانشستر لعقد اجتماعاتٍ مع عددٍ من موظفي النادي، من بينهم تن هاج، الذي تعرض لانتقادات شديدة في موسمه الثاني مع الفريق.

وخرج يونايتد من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، كما أقصي من دور الـ16 في كأس إنجلترا على يد نيوكاسل يونايتد، وهو متأخر بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز المؤهل إلى دوري الأبطال.


ويتعرض الهولندي لضغوطات شديدة بعد تلقي الفريق 14 خسارة هذا الموسم، لكنه يقول إن اجتماعه الأول مع راتكليف سار بشكل إيجابي.

وقال تن هاج: لقد كان الاجتماع إيجابي جدا، عقدنا اجتماعاً طويلاً لساعات عدة، حيث جلسنا معاً وتحدثنا عن مشكلات عدة نتفق عليها وذلك كان إيجابياً للغاية.

ومن بين القضايا التي أثقلت كاهل تن هاج، المهاجم جايدون سانشو الذي لم يلعب منذ أغسطس الماضي بعد خلافه مع المدرب، وبحسب وسائل إعلام إنجليزية، فإن سانشو على وشك العودة إلى بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وتعليقاً على الأمر قال تن هاج: لا أستطيع أن أقول أي شيء حول الموضوع، علينا أن ننتظر ونرى كيف تسير الأمور، وعندما نحصل على أخبار سنبلغكم.


كما أكد المدرب أن النادي مدد عقود السويدي فيكتور ليندلوف، وآرون وان-بيساكا والتونسي حنبعل المجبري، مشيراً إلى أن المحادثات قائمة مع الفرنسيين رافايل فاران وأنتوني مارسيال.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى