بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالميركاتو

تن هاج غاضب من أداء إدارة مانشستر يونايتد خلال الميركاتو ويضغط للتعاقد مع أمرابط

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن هناك حالة من الغضب وعدم الرضا تسيطر على المدرب الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب الطريقة التي أدارت بها إدارة الشياطين الحمر فترة الانتقالات الصيفية التي قاربت على نهايتها دون إبرام جميع الصفقات التي طلبها.

وأشارت صحيفة «ذا صن» البريطانية إلى أن تن هاج يضغط في الوقت الراهن لاتمام ولو صفقة واحدة كبيرة خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2023.

ويصر المدرب على ضم لاعب الوسط الدولي المغربي سفيان أمرابط قبل وست هام يونايتد الذي يحاول مع إدارة فيورنتينا منذ مدة.

وأضافت الصحيفة البريطانية: يوجد احباط في الجهاز الفني لمانشستر يونايتد بسبب أداء إدارة النادي في الميركاتو الصيفي، حيث فشلت في بيع عدد من اللاعبين والتعاقد مع آخرين طلبهم المدرب.


وتعاقد مانشستر يونايتد مع صانع الألعاب الإنجليزي ماسون مونت والحارس أندريه أونانا والمهاجم راسموس هويلوند خلال فترة الانتقالات الجارية، لكنه لم يدعم مركز الظهير، وفشل في التعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ، بنجامين بافارد، الذي انتقل  إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

ويسعى تن هاج للتعاقد مع لاعب الوسط المغربي قبل إغلاق باب الميركاتو، لكن عدم رحيل اللاعبين الموجودين ضمن قائمة المغادرين حال دون تحقيق هذا الهدف، فقد كان من المتوقع أن يغادر هاري ماجواير، بعد أن قبل يونايتد عرضاً من وست هام إضافة إلى أسماء أخرى فشل رحيلهم مثل لاعب الوسط البرازيلي فريد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى