بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

تن هاج: سنخوض مواجهة وولفرهامبتون بأقوى تشكيل للمرة الأولى

أوضح الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه عثر على أقوى تشكيل للمرة الأولى منذ توليه تدريب الفريق قبل عامين، وسيواجه به وولفرهامبتون، يوم الخميس، في الدوري الممتاز.

ويعود يونايتد إلى منافسات الدوري مدعوما بالبرازيلي كاسيميرو، لاعب الوسط، والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، قلب الدفاع، ولوك شاو، الظهير الأيسر، الذين شاركوا أمام نيوبورت 4-2 في كأس الاتحاد بعد أن غابوا فترة طويلة بسبب الإصابة. وتعد هذه المرة الأولى التي يبدأ فيها الثلاثة سويا منذ المباراة الثانية في الموسم الجاري أمام توتنهام، أغسطس الماضي.

كذلك شارك هاري ماجواير، قلب الدفاع، لمدة قصيرة، وهو الظهور الأول له منذ 12 ديسمبر الماضي عقب إصابته في الفخذ. أيضًا، سيكون الكاميروني أندريه أونانا، حارس المرمى، متاحا عقب خروج منتخب بلاده من دور الـ 16 لبطولة كأس إفريقيا 2023.

ورد تن هاج على سؤالٍ للصحفيين، الإثنين، عما إذا كانت مباراة وولفرهامبتون، الملقب بالذئاب، ستكون الأولى التي سيدفع فيها بأقوى تشكيل يمتلكه، قائلا: ربما، على الأرجح نعم ربما ستكون المرة الأولى منذ أن توليت تدريب الفريق التي نتمكن فيها من اختيار تشكيلة على الأرجح ستكون الأقوى.


وعن عودة لاعبيه الأساسيين، ذكر: أعتقد أنه شيء مهم للغاية، يجب أن نسرع من جاهزيتهم البدنية بنسبة 100%. وأضاف: بالتأكيد تلك المباراة ساعدت، لكننا نعلم أيضا أنه عندما ندخل منافسات الدوري الإنجليزي، ترتفع قوة المباريات، وأنهم سيكونون مجبرين على اللعب بمستويات عالية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى