بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

تقارير تفجر مفاجأة بخصوص موعد عودة محمد الشناوي

على غير كل ما تردد الفترة الماضية حول غياب طويل لحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، الفترة المقبلة بعد اصابته بخلع في الكتف، توقعت تقارير إعلامية أن عودة وشيكة لحارس القلعة الحمراء.

محمد الشناوي

وفجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عودة محمد الشناوي، حارس الاهلي للملاعب مرة ثانية بعد اصابته خلال مباريات منتخب مصر في أمم افريقيا.

وكان قد تعرض الشناوي، لإصابة قوية بخلع في الكتف خلال مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، ما أدى لغيابه عن مباراة مصر أمام الكونغو.

إصابة الشناوي

وفي تصريحات تلفزيونية قال سيف زاهر:”أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، سيعود للملاعب قريبًا جدًا.


وتابع سيف زاهر قائلا:” أن الشناوي سيعود للمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، قريبًا جدًا، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة التي تعرص لها خلال كأس أمم أفريقيا”، وفق معلوماته.

أبطال أفريقيا

وتعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الشتوي من أجل تعويض غياب محمد الشناوي.

ومن ناحية ثانية، يستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، الجمعة المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر ان تقارير سابقة توقعت أن تمتد مدة غياب الشناوي عن الملاعب، إلى 3 شهور أو أكثر، بسبب الإصابة بخلع في كتفه، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الماضية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى