بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزشامبس

تقارير: الزمالك مهدد بالهبوط للدرجة الرابعة حال انسحب من الدوري الممتاز

حذرت تقارير اعلامية من عقوبات قاسية، ستطال نادي الزمالك، حال تنفيذ رئيس النادي مرتضى منصور تهديداته، بعد استكمال المسابقة حال صدر قرار رسمي ضد دونجا، بعد واقعة الفعل الفاضح.

الفعل الفاضح

وكان قد لوح مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق بعدم استكمال الفريق بطولة الدوري الممتاز، حالة إصدار قرار رسمي بإيقاف لاعب الفريق نبيل عماد “دونجا”. بعد واقعة الفعل الفاضح.

ويحق لرئيس نادي الزمالك وفق تفويض النادي اتخاذ جميع القرارات دون الرجوع إليه، وهو التفويض الذي لم تقره أو تمنعه وزارة الشباب والرياضة المصرية حتى الآن.

لجنة الانضباط

وكانت قد كشفت مصادر إعلامية، إن لجنة الانضباط داخل اتحاد الكرة، قررت إيقاف دونجا لمدة 4 مباريات بسبب الفعل الفاضح الذي صدر منه في مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ضد زميله.


وعبر قناة الزمالك دافع مرتضى منصور عن لاعب الزمالك دونجا وقال من اشتكي دونجا؟ من حقق معه ليوقع عليه العقوبة؟. وأردف: أقول للمستشار عزت خميس لو أنت أصدرت القرار هل تم إيقاف كهربا؟، تريدون إفساد الدوري؟ سهل جدًا سنرى القرار ولن نُكمل، بحسب تهديداته!!

الدرجة الرابعة

وكشفت تقارير، إنه في حالة الانسحاب من الدور الثاني، تبقى نتائج الفريق كما هي في الدور الأول وتلغى في الدور الثاني مع توقيع 4 عقوبات قاسية وفقا للمادة 52 من لائحة رابطة الأندية المنظمة للمسابقة وهي كالتالي:-

1- غرامة مالية

2- الحرمان من المشاركة لمدة موسم واحد


3- يبدأ من المشاركة في الدرجة الأخيرة بعد انتهاء الحرمان

4- النظر في قيد اللاعبين للنادي المنسحب

ويذكر أن الزمالك، كان قد انسحب من بطولة السوبر المصري الماضية أمام الأهلي، ليقرر اتحاد الكرة استبعاده من المشاركة في الموسم المقبل مع توقيع غرامة نصف مليون جنيه على النادي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى