بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزشامبسيوفنتوس

تقارير إسبانية تكشف عدد مصابي برشلونة من الفيروس وسبب تفشيه

كشفت تقارير إسبانية، السبب الحقيقي وراء إلغاء مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية والفيروس الغريب الذي ضرب الفريق ومصدره.

فيروس غريب

وألغى برشلونة، مباراته الودية، أمام يوفنتوس، ضمن الجولة الصيفية التي يخوضها الفريق الكتالوني في الولايات المتحدة، وذلك بعدما تعرض عدد كبير من لاعبي برشلونة للإصابة بفيروس معوي.

وفي تقرير لها، كشفت صحيفة سبورت ما حدث بالضبط داخل فريق برشلونة وأكدت أن الفرنسي جول كوندي مدافع الفريق كان أول المتضررين.

وأصيب الفرنسي في البداية، ولم يستطع المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق برشلونة استعدادا لمواجهة يوفنتوس.


اصابة 15 لاعبا

وتابعت “سبورت”، إنه ومع مرور الوقت بدأ لاعبو فريق برشلونة في السقوط واحدًا تلو الآخر حتى ارتفع عدد اللاعبين المصابين إلى 8 لاعبين.

واقترح منظمو لقاء برشلونة في مواجهة يوفنتوس، تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، إلا أن لابورتا رئيس برشلونة، قال إن الملعب الذي سيستضيف اللقاء سيكون مشغولا.

وتابعت سبورت، أن برشلونة قرر إلغاء المباراة، بعد إصابة أكثر من 15 لاعبًا ضمن صفوفه، وارتفع عدد المصابين بنفس الفيروس.

بالدي السبب

ومن ناحيتها قالت موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن جول كوندي وأليخاندرو بالدي إلى جانب أوريول روميو بالإضافة إلى إريك جارسيا اصابهم الفيروس.


وشددت التقارير إن أليخاندرو بالدي، هو سبب تشفى العدوى بين لاعبي الفريق. مؤكدة: إن اللاعب كان عليه الحصول على تطعيمات خاصة حال سفره إلى إفريقيا، حيث عاد مؤخرًا من بلده في القارة السمراء

واختتمت التقارير، أن برشلونة لن يتضرر ماليًا على خلفية عدم لعبه مباراة يوفنتوس، وذلك لأن النادي حصل على تأمين ضد أي إلغاءٍ محتمل بسبب قوة قاهرة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى