بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

تفاصيل اشتباك إمام عاشور ومحمد أبو جبل خلال مباراة الأهلي والبنك

رصدت تقارير، وقوع مشادة واشتباك بين كل من لاعب الأهلي إمام عاشور- لاعب الزمالك السابق- ومحمد ابو جبل حارس البنك، خلال مباراة الأهلي والبنك بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي والبنك

وكانت قد انتهت، مباراة الأهلي والبنك الأهلي المثيرة بخسار الاهلي بنتيجة 4-3، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وهى الخسارة الأولى للمارد الاحمر هذا الموسم.

وأقيمت المباراة، على استاد القاهرة الدولي، في خضم مؤجلات الجولة الـ15 من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

مشادة

وخلال المباراة ووفق تقارير صحفية، نشبت أزمة بين محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق، والبنك الأهلي الحالي، وبين إمام عاشور زميله السابق في الزمالك.


وجاء ذلك بعد تسجيل الأهلي الهدف الأول في مرمى البنك، وعندما توجه إمام عاشور لمواساة أبو جبل، وهو الأمر الذي رفضه الأخير، فيما تطور بعد ذلك للاشتباك اللفظي قبل أن يتدخل لاعبي الأهلي لفض الاشتباك بين أبو جبل وإمام عاشور، ولم تعلق إدارة الكرة في النادي الاهلي حتى اللحظة على هذه الواقعة.

كولر

وقال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عقب الخسارة أمام البنك بنتيحة 4-3، في الدوري المصري الممتاز، إنه يتحمل المسؤولية، والمباراة كانت كارثية.

الآداء صفر

وأوضح كولر في تصريحات بعد المباراة:”خضنا مباراة سيئة بشكل غير طبيعي وارتكبنا أخطاء دفاعية كارثية”. وواصل كولر:”كان أداء الفريق مخزي، أداء دفاعي هو الأسوأ لفريقي منذ أن توليت المهمة” ولم نكن متحكمين في المباراة، ولم نفعل أي شيء، كنا صفر”، وفق قوله.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى