بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدز

بيراميدز يعزز صدارته للدوري المصري بفوز مثير على البنك الأهلي 3-2

عزز نادي بيراميدز صدارته للدوري المصري لكرة القدم بتحقيقه لفوز مثير على البنك الأهلي بنتيجة 2-3، رغم طرد لاعبه البارز رمضان صبحي مطلع الشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي.

ورفع بيراميدز، الطامح لأول لقب في تاريخه، رصيد نقاطه إلى 35 من 16 مباراة، بفارق أربع نقاط عن المصري البورسعيدي أقرب منافسيه الذي خاض 18 مباراة.

أما حامل اللقب الأهلي، فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، لكن تتبقى له خمس مباريات للتساوي مع عدد مباريات بيراميدز، فيما يأتي غريمه التقليدي الزمالك بالمركز الثاني عشر بنفس الرصيد لكن من 13 مباراة.

ومنح الجناح إبراهيم عادل التقدم لبيراميدز قبل نهاية الشوط الأول بعد أن استقبل تمريرة طويلة من رمضان صبحي ليسدد الكرة ببراعة فوق الحارس.


وانتفض البنك الأهلي بصورة غير عادية خلال دقيقتين في بداية الشوط الثاني، حين أدرك سايدو سيمبوري التعادل من ضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة الخمسين، قبل أن يتقدم كريم بامبو بالهدف الثاني للفريق البرتقالي من متابعة لتمريرة ياو أنور العرضية بالدقيقة الثانية والخمسين.

رد بيراميدز الصاع صاعين بهدف التعادل من لاعب الوسط الدولي المصري مصطفى فتحي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 55، قبل أن يسجل نفس اللاعب هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والسبعين.

وكاد يسقط أصحاب الضيافة في فخ التعادل أو الخسارة، بسبب طرد رمضان صبحي بعد تدخل قوي منه ضد زميله السابق في النادي الأهلي أيمن أشرف في الدقيقة التاسعة والخمسين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى