بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

تعليمات واضحة من ميكالي للاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة الجابون

قبيل مواجهة مهمة اليوم، في أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، وجه البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي للشباب، تحذيرات وتوجيهات صارمة للاعبين قبل مواجهة الجابون.

ميكالي

وعقد ميكالي جلسة مع اللاعبين، خلال المران الأخير أمس الجمعة، من أجل الحديث عن مباراة الجابون، وأهمية تلك المباراة، لاسيما أن الفراعنة الصغار يرغبون في الصعود إلى الدور المقبل، من أجل مواصلة حلم التأهل إلى أولمبياد باريس العام المقبل.

واستعرض المدير الفني البرازيلي، نقاط القوة والضعف لدى منتخب الجابون الأولمبي، وحث لاعبيه على استغلال نقاط الضعف من أجل الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة، والصعود إلى الدور المقبل، وحثهم كذلك على التسديد من خارج المنطقة، وطالب البرازيلي اللاعبين بضرورة استغلال اندفاع لاعبي الجابون خلال اللقاء.

مصر والجابون

ومن المرتقب، أن يواجه المنتخب الأولمبي نظيره الجابون، في الساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد طنجة في المغرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب والتي سوف تؤهل إلى أولمبياد باريس 2024.


أولمبياد باريس

وكان قد اختتم المنتخب الأولمبي للشباب، تدريباته مساء أمس الجمعة، حيث شهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف الجهاز الفني، حيث كانت عبارة عن مراجعة للخطة المقرر أن يخوض بها المباراة المهمة جدا للفراعنة الذين يتطلعون للاحتفاظ بصدارة المجموعة مع انتهاء الجولة الختامية في دور المجموعات.

وينتظر أن، يتأهل من بطولة أمم إفريقيا إلى الأولمبياد باريس 2024، أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، بينما من المقرر أن يلعب صاحب المركز الرابع، مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة في ملحق الأولمبياد وفق الترتيبات الموضوعة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى