بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزإيه سي ميلان

تصريح مثير من فالفيردي بعد سحق ميلان 3-2 في معسكر أمريكا

قال الأوروجوياني فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد، إن موسم الملكي القادم سيكون رائعا، وذلك في أعقاب الفوز الذي حققه ريال مدريد على ميلان 3-2 في الودية التي جمعت الفريقين بالولايات المتحدة.

فالفيردي

وأبدى فالفيردي في تصريحات بعد المباراة، سعادته بالفوز على ميلان، وذلك ضمن تحضيرات المعسكر الإعدادي للموسم الجديد بالولايات المتحدة.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال فالفيردي: “فى البداية أشكر الجماهير الذين كانوا مذهلين. وأردف: لعبنا مباراة حاولنا التأقلم فيها مع أفكار المدرب”.

ريال مدريد

وواصل: لقد بدأت بالفعل في حساب عدد الأهداف التي يجب أن أسجلها، ولا أعرف ماذا سيطلبه مني المدرب، وكامل تركيزي مع زملائي في الفريق. مشددا: شعرت أنني محبوب جدا في عيد ميلادي”.


وحول تسجيله هدفين وصناعة الثالث، خلال اللقاء ميلان، رد فالفيردي: “أستمتع عندما أسجل، ولدينا فريق رائع ومجموعة مميزة، وإذا سلكنا جميعا نفس الاتجاه سنحظى بموسم رائع”. بنص تعبيره.

جارسيا

ومن جانبه قال فران جارسيا، بعد الفوز على ميلان:”لدينا أحاسيس جيدة، ويمكننا التكيف مع ما يريده المدرب”. وتابع جارسيا، “إنه لفخر أن أرتدي هذا القميص مرة أخرى، وهو أمر لا يصدق بالنسبة للي. مشيرا: اللعب بجانب فينيسيوس جونيور في الجبهة اليسرى أمر مثير للإعجاب وتحدثنا سويا عن ذلك، والوضع مختلف تماما بين فريق الشباب والفريق الأول حاليا”.

ودية مثيرة

وفي مواجهة ودية مثيرة، حول ريال مدريد تأخره بهدفين دون رد، إلى فوز ثمين بثلاثية مثيرة في الشوط الثاني باللقاء، أمام ميلان في المعسكر الإعدادي المقام في الولايات المتحدة.

جدير بالذكر، أن فران جارسيا عاد لصفوف نادي ريال مدريد، مقابل 5 ملايين يورو، تم دفعها لرايو فاليكانو، ضمن اتفاقية بين الناديين، حيث وقع جارسيا على عقد جديد مع ريال مدريد، ممتد لنحو 4 مواسم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى