بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالميركاتوتشيلسيليفربولمانشستر سيتي

عروض من ثلاثة عمالقة بالدوري الإنجليزي لريال مدريد للفوز بـ فالفيردي

في أعقاب تألقه الكبير طوال الموسم، مع ريال مدريد وبالرغم من عدم اللعب في مركزه المفضل، في خط الوسط نزولا على أوامر أنشيلوتي، تتصارع ثلاثة أندية كبرى من عمالقة الدوري الانجليزي، للفوز بخدمات فالفيردي والتعاقد معه بالصيف.

مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي

وقالت تقارير، إن كل من ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي، تقدمت بعروض رسمية، الى فريق ريال مدريد للفوز بخدمات فالفيردي في الميركاتو، بعد أنباء بإنه غير سعيد بوضعه في الملكي.

وأكد تقرير نشرته “teem talk” إن ثلاثي الدوري الإنجليزي، وعلى رأسهم ليفربول، تواصلوا مع ريال مدريد لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب.

فالفيردي

وشدد التقرير، أن فالفيردي هو الذي يرفض الرحيبل عن الملكي، كما أن ريال مدريد نفسه يرفض بيع اللاعب.وكذلك ريال مدريد لا يفكر في بيع اللاعب.


لا باقٍ هنا

وأدلى فالفيردي، بتصريحات سابقة قال فيها:”لا، لا، أنا في ريال مدريد، أحاول الاستمتاع بكل لحظة والاستمرار في ترك بصمتي في هذا الفريق، الأفضل في العالم. وأردف:” أريد الاستمرار في الفوز بالألقاب هنا مع هذه الجماهير”. بنص تصريحاته.

ويذكر أن ريال مدريد، تعاقد رسميا خلال هذا الصيف مع بيلينجهام، القادم من صفوف بوروسيا دورتموند، مقابل 103 مليون يورو بجانب 30 مليون يورو أخرى كإضافات، في واحدة من أكبر صفقات الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى