بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

تصريح قوي من ميكالي قبل مواجهة غينيا بالدور قبل النهائي بأمم إفريقيا

قبل ساعات من مواجهة غينيا في كأس أمم أفريقيا للشباب، قال البرازيلي، روجيرو ميكالي: نأمل في مواصلة العبور، لأن هذه المرة تحمل أول أحلامنا وهو الصعود للأولمبياد والتأهل إلى النهائي الإفريقي. وأردف: مباراة غينيا ستكون صعبة جدًا خاصة بعدما أصبحنا 4 منتخبات في البطولة، بحسب تصريحاته.

مصر وغينيا

ومن المنتظر أن، يلتقي منتخب مصر نظيره غينيا غدا الثلاثاء، في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية اولمبياد باريس 2024.

مهمة صعبة

وأضاف ميكالي، المهمة صعبة للجميع، نبدأ التجهيز للمباراة اليوم، كان عندنا راحة وتدريبات استشفائية أمس، فيما حصل منافسنا على ميزة يوم زيادة في التحضير للقاء غدا الثلاثاء، لأنه لعب مباراته الختامية في مجموعته قبلنا بيوم، بنص تعبيره.

وواصل المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ميكالي :”سلاحنا الروح المصرية القتالية في المواجهات الكبرى. وتابع: دائمًا تربح وتكسب وتبهر الجميع.


منتخب مصر الأولمبي

وأشار ميكالي، إن تواجد 4 لاعبين من منتخب مصر في تشكيل إفريقيا المثالي بدور المجموعات، هو انتصار لكل أفراد المنتخب واستحقاق لكل اللاعبين الذين منحوا زملائهم الأربعة فرصة التواجد في التشكيل المثالي”. بنص تصريحاته.

وشدد مدرب منتخب مصر الأولمبي: أثق في لاعبينا الأبطال وقدرتهم على اجتياز المهمة، ونحترم منتخب غينيا لأنه فريق قوي وعنيد ويمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى