بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزمانشستر يونايتد

تصريح عنيف من كاسيميرو عن سبب الرحيل من ريال مدريد لمانشستر يونايتد

بعد تألقه في خط وسط مانشستر يونايتد الموسم الماضي، كشف البرازيلي كاسيميرو، تفاصيل مثيرة عن سبب رحيله عن ريال مدريد، خلال الميركاتو الماضي.

كاسيميرو

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الاسبانية، كشف الدولي البرازيلي كاسيميرو، تفاصيل رحيله عن الملكي واللحظة التي اتخذ فيها هذا القرار.

وقال كاسيميرو،”تحدثت أولاً مع عائلتي عن مغادرة ريال مدريد. مردفا: عائلتي قبلت الفكرة على الفور، وكانت فرصة لمغادرة نادي كبير في قمة العطاء”. وفق نص تصريحاته.

لحظة مثالية

وتابع كاسيميرو، إن الجميع في ريال مدريد يريد الاهتمام والاحترام وتحقيق الألقاب، لكنني لم أتخيل أن يكون الأمر بهذه السرعة، وهذا شيء يسعدني كثيرًا وكان مفاجئا، بحسب قوله. مضيفا: شعرت بالحب منذ اليوم الأول، وهذا لم يكن سهلاً بعد أن قضيت 10 سنوات في ريال مدريد.


أحب انجلترا

وواصل الدولي البرازيلي، كاسيميرو تصريحاته: “أنا في سن ما زلت أشعر فيه بالجوع للفوز. مردفا: لو كان ذلك بعد عامين أو 3، فلن أترك ريال مدريد للانتقال إلى نادٍ آخر كبير، ولن يكون لدي نفس الطموح لتغيير الدوري والالتحاق بنادٍ آخر كبير. كانت لحظة مثالية، بحسب تصريحه.

عقد كاسيميرو

وقالت تقارير، إن البرازيلي كاسيميرو، وقع عقدًا مدته 4 سنوات حتي يونيو 2026 مع نادي مانشستر يونايتد، وإنه يحصل على راتب سنوي قيمته 375 ألف إسترليني أسبوعيًا، بالمساواة مع ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الذي رحل أخيرا عن الشياطين الحمر، لكنه يفوق البرتغالي برونو فيرنانديز والإنجليزي ماركوس راشفورد  وكذلك سانشو.

وبخصوص اللعب في الدوري الانجليزي، قال كاسيميرو بوضوح: لا يوجد مباراة سهلة في إنجلترا، المتصدر يلعب ضد الأخير وليس متأكدًا من الفوز. وتابع كاسيميرو: إذا لعبت بـ90% من قوتك ستخسر، مردفا: أحب البريميرليج،  كما أحب العيش في مدينة مانشستر، بحسب تصريحاته.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى