بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزإيه سي ميلانالميركاتو

تشيلسي لا يمانع بيع لاعبه الأمريكي لـ ميلان وهذا شرطه الوحيد

في الوقت الذي فتحت فيه شهية ملاك تشيلسي الإنجليزي، على بيع كل نجوم الفريق خلال موسم انتقالات غريب داخل البلوز، وبعد تحقيق نحو 212 مليون يورو في خزائن النادي، طالب تشيلسي نظيره ميلان الايطالي، برفع المقابل المادي لبيع لاعبه الأمريكي، كريستيان بوليسيتش خلال الميركاتو الحالي.

كريستيان بوليسيتش

وفي تقرير لها، أوضح موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، إن ميلان يرغب في التعاقد مع الأمريكي، كريستيان بوليسيتش، لاعب تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابع الموقع الإيطالي، إن تشيلي لا يعترض على بيع لاعبه الامريكي، لكنه طالب نظيره اللومباردي، برفع المقابل المالي للصفقة للموافقة عليها، والتخلي عن الأمريكي كريستيانو بوليسيتش، هذا الصيف.

عرض ميلان

وقدم ميلان الايطالي بحسب التقرير عرضا، بقيمة 25 مليون استرليني، من أجل ضم اللاعب الأمريكي، لكن البلوز، يطمح في المزيد وزيادة قيمتها من أجل إنعاش خزائنه، التي شهدت توفير 212 مليون جنية إسترليني منذ بدء الميركاتو الحالي.


وانضم بوليسيتش، إلى تشيلسي في عام 2019 قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 58 مليون جنيه إسترليني، وخاض 145 مباراة مع البلوز، حيث سجل 26 هدفًا بمختلف المسابقات.

بيع نجوم تشيلسي

ويأتي هذا، فيما أكد الصحفي الايطالي، فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات، في شبكة سكاي سبورتس، أن هناك احتمالية لرحيل 8 لاعبين آخرين من تشيلسي خلال الشهر الحالي عن البلوز سواء بيع نهائي أو بطريق الاعارة.

وتابع رومانو، أن اللاعبين المرشحين لمغادرة تشيلسي هم: تشالوبه، وسار، وحكيم زياش،  وبوليسيتش، وأوباميانج  وكاسادي، وأزبيليكويتا  وكذلك هودسون أودوي.

ويخطط تشيلسي، للاستغناء عن غالبية لاعبي الفريق في الميركاتو الحالي بعد موسم كارثي شهد نتائج متردية وتغيير اكثر من مدرب خلال الموسم الماضي في الدوري الانجليزي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى